::: مرحبا بكم .. صندوق ضمان الودائع المصرفية :::
 
 

يسعدنا في صندوق ضمان الودائع المصرفية أن نعلن عن تدشين الموقع الالكتروني الجديد في ثوب جديد والذي نتمنى أن ينال رضا زوارنا الكرام. فمنذ انشاء و تدشين الموقع في السابع و العشرين من يناير عام 2007 حدث الكثير من التغييرات و التطورات في الصندوق وفي الجهاز المصرفي السوداني. 
أتي الموقع الجديد متضمنا تغييرات في المحتوي و الاخراج وطريقة العرض. لقد تم تصميم الموقع لتعزيز التوعية الجماهيرية عن الصندوق وتحقيق الوصول الي الرؤيا المستقبلية المتمثلة في : "أن نكون الأفضل في حماية المودعين و المساهمة في استقرار النظام المالي و المصرفي".

يتضمن الموقع فكرة عامة عن نظم ضمان الودائع و أهميتها بالإضافة الي نشأة و تطور الصندوق فضلا عن قوانين كل من الصندوق و بنك السودان المركزي. وقد تم اضافة المواقع الصديقة التي تتضمن موقع بنك السودان المركزي موقع اتحاد المصارف السودانية، اتحاد المصارف العربية و موقع الجمعية العالمية لضامني الودائع.علما بان دخول موقع الجمعية العالمية يقود الي الدخول الي مواقع انظمة الضمان في جميع الدول التي لديها انظمة ضمان.
لم يقتصر التحديث في الموقع علي هذا فحسب بل تضمن تجارب الصندوق في التصفية ورؤساء مجلس الادارة و المديرين العموم للصندوق منذ انشائه فضلا عن قائمة بأسماء المصارف المضمونة و التي بلغ عددها سبعة وثلاثين مصرفا. يزدهي الموقع بصور الفعاليات و الانشطة التي أقامها الصندوق أو شارك فيها داخل وخارج السودان.
وبعد أن اوجد الصندوق لنفسه موقعا متقدما في المحافل الدولية و الاقليمية لأنظمة ضمان الودائع بتراسه لمجموعة الشرق الاوسط و شمال أفريقيا بالجمعية العالمية لضامني الودائع اضافة الي عضويته وباعتباره من المؤسسين للمجموعة الاسلامية لضامني الودائع فضلا عن مشاركته كعضو في المجموعة الافريقية كان من الضروري تدشين موقع الصندوق باللغة الانجليزية و الذي يعتبر اضافة حقيقية تيسر للزوار من الدول الناطقة بغير اللغة العربية الدخول في موقع الصندوق.
نتمني أن يجد زورانا الاعزاء من الطلاب و الدارسين و ذوي الشأن من المودعين و المصارف و المستثمرين وكل باحث عن المعرفة المتخصصة في مجال ضمان الودائع ما يسرهم.

  المدير العام للصندوق